الخميس 29 فبراير 2024 | 11:48 م

جريمة ابتزاز تدفع طالبة بجامعة العريش إلى الانتحار

شارك الان

في الساعات القليلة الماضية، انتشر هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (سابقًا تويتر) باسم "حق طالبة العريش"، كشف عن واقعة مأساوية في جامعة العريش، حيث وقعت طالبة ضحية لحادثة ابتزاز تسببت في انتحارها.

الهاشتاج شهد تداولًا واسعًا لتغريدات تكشف تفاصيل حادثة الانتحار، حيث تحدثت التغريدات عن الطالبة نيرة، التي تدرس بكلية الطب البيطري، والتي قررت إنهاء حياتها بعد تعرضها لابتزاز من زملائها.

وفقًا للمعلومات المتداولة، فإن الحادثة بدأت بمشادة كلامية بين نيرة وإحدى زميلاتها، والتي تقيم معها في سكن الطالبات، حيث قامت الأخيرة بالتقاط صور خادشة للحياة لنيرة وهي في الحمام دون علمها.

وتم إرسال هذه الصور لصديق الزميلة المتشاجرة مع نيرة، الذي هددها بنشر الصور على جروب الدفعة على تطبيق واتساب إذا لم تعتذر لصديقته، ما دفعها للتوسل إليه دون جدوى.

وبالرغم من التوسلات، فإن الصديق لم يرحم نيرة وواصل ابتزازها، حيث قام بإرسال رسالة على الجروب تحتوي على تصويت يطالب بفضحها، مما دفع الطالبة إلى الانتحار قبل أسبوع باستخدام حبة غلة.

حتى الآن، لم تظهر أية دلائل أخرى حول حادثة انتحار الطالبة نيرة بجامعة العريش سوى هذا الهاشتاج، ونحن في انتظار تأكيد أو نفي هذه الواقعة من الجامعة والجهات المعنية.