السبت 9 مارس 2024 | 04:19 م

صندوق مكافحة الإدمان يطلق دوري رياضي للمتعافين من الإدمان بالإسكندرية

شارك الان

أطلق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى برئاسة السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، دوري رياضي ،"أنت أقوى من المخدرات " للمتعافين من الإدمان من أبناء المناطق المطورة " بديلة العشوائيات "، بمنطقة بشاير الخير بمحافظة الإسكندرية.

شارك في الدوري الرياضي المتعافين من  أبناء منطقة بشاير الخير بمحافظة الإسكندرية وذلك في إطار حرص صندوق مكافحة الإدمان على تقديم خدمات ما بعد العلاج للمتعافين للحد من الانتكاسة .

وأشارت وزيرة التضامن،إنه تم افتتاح 6 عيادات لصندوق مكافحة الإدمان بالمناطق المطورة واستقبلت هذه العيادات 19826 مُترددا "جديد ومتابعة "من طالبي خدمات الخط الساخن لعلاج الإدمان من أبناء  المناطق المطورة وكذلك المناطق المجاورة  على مدار العام الماضى  والتي تمثلت في "خدمات المشورة، الدعم النفسي، والعلاج" وتم إحالة الحالات المرضية منهم للمراكز التابعة لصندوق مكافحة الإدمان والشريكة مع الخط الساخن "16023" وتلقوا الخدمة مجاناً.

 وسلم الدكتور عمرو عثمان  الفريق الفائز كأس البطولة والميداليات وسط سعادة كبيرة من المتعافين بسبب الحرص  على الاهتمام بهم حتى بعد مرحلة العلاج والعمل على تأهيلهم ودمجهم مرة أخرى في المجتمع.