الجمعة 18 نوفمبر 2022 | 12:12 م

النائبة راندا مصطفي :الرئيس حريص علي الاهتمام بالشهداء "خاص"


عبرت الدكتورة راندا مصطفي عضو مجلس الشيوخ ومقررة لجنة الصحة في الحوار الوطني ، عن سعادتها بتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتكريم أسر الشهداء، لافتًه إلى أنها لاقت ترحيبا كبيرا لدى الشعب المصري بصفة عامة ومن أسر الشهداء بصفة خاصة ٠
وأضافت الدكتورة  راندا، أن الرئيس السيسي حريص على الاهتمام بشهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعه هذا الوطن وأمنه واستقرار أراضيه.  

وثمنت عضوٍ مجلس الشيوخ قرار الرئيس السيسي بتكليف الحكومة بحصر دقيق لكل شهداء مصر في الحروب السابقة بداية من عام 1948 لدراسة ضمهم إلى قوائم المستفيدين من مزايا وخدمات الصندوق وهو ما يؤكد إنسانيته وحرصه على ترسيخ  قيم الوفاء لأسرهم وذويهم.  

وأكدت أمينة المرآة ب حزب حماه الوطن ، على أن الشعب المصري لن ينسى تضحيات أبنائه من رجال القوات  المسلحة والشرطة المخلصين الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن.
ووجهت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والحكومة المصرية على اهتمامهم بأسر الشهداء وذويهم، مؤكدا على دورهم البطولي والتاريخي والتضحيات التي قدمها شهداء مصر الأبرار لوطنهم.
وختمت مقرره لجنة الصحة بالحوار الوطني أن الحوار الوطني يسير بإتجاه تلبية مطالب المواطنين وتحقيق التوازن ورغبات أطياف الشعب المختلفة  وأن الجلسات تتم فيه بإستمرار للخروج بأفكار تتناسب مع متطلبات الحياة العامة بما يحقق الخير لمصر والمصريين٠