الأربعاء 27 مارس 2024 | 10:40 ص

روجينا في حوارها مع "مصر الآن": وجعت قلوب الجمهور بمسلسل سر إلهي.. والكل يخاف من مريم بنتي لأنها ممثلة قوية

شارك الان

تألقت الفنانة روجينا، للعالم الثالث على التوالي في البطولة المطلقة بمسلسل "سر إلهي" الذي تعلق به الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى منة لدرجة أنه عاش مع معاناة شخصية "نصرة" التي تقدمها خلال الأحداث.. والتقى "مصر الآن" مع روجينا للحديث عن تفاصيل العمل.. إلى نص الحوار: 


في البداية نهنئك على نجاح مسلسل سر إلهي.. فهل توقعت أن يحقق هذا الصدى؟

ردود فعل الجمهور عليه فاقت جميع توقعاتي، والحمدلله مجهودي ومجهود فريق العمل لم يضيع لأننا بذلنا مجهود كبير فيه، ولا يوجد مشهد واحد كان سهلا في سر إلهي، معقله: حابه أبارك للمؤلف والمخرج ولجميع زملائي في المسلسل، وببارك لأشرف زكي لأنه تعب معانا.. مبروك علينا النجاح.

شخصية نصرة أثرت على نفسية متابعين مسلسل سر إلهي.. فكيف أثرت على روجينا؟

شخصية نصرة حبيتها منذ قراءة السيناريو، وتعاطفت معها وتأثرت بها مثل الجمهور، لدرجة إنني أصبحت في حالة توحد بسببها فهي جزء لا يتجزأ مني منذ انتهاء الموسم الرمضاني السابق حينما بدأت العمل عليها، وتأثيرها على الجمهور بسبب صدقي في تجسيدها.


ماذا أضافت روجينا لشخصية "نصرة"؟


نصرة على الورق شخصية ضفت لها إحساسي ولمساتي فجعلتها إنسانة من روح ودم وجعلت الجمهور يتأثر بها ويحبها وتتعاطف معها، مشيرة: بس أتمنى الجمهور ميضيقش مني لأني وجعت قلوبهم بها.

جميع مشاهد المسلسل كانت مؤثرة.. ولكن مشهدك مع النجم أحمد بدير كان أكثرهم تأثيرا.. فحدثينا عن هذا المشهد

المشهد كان قوي جدا لأن الأستاذ أحمد بدير كان عظيم فيه قدمه بشكل لا يتخيله أحد لذلك أقول أن الجميع يحتاج أن يتعلم منه التمثيل من خلال هذا المشهد.

الموسم الرمضاني ملئ بباقة متنوعة من الأعمال الدرامية.. فهل تهتمين بالمنافسة معهم؟

لا أحب المنافسة، فلا انافس إلا نفسي وشخصياتي، ولدي عادة وهي أحب أن أقدم شخصية افضل من السابقة.

من وجهة نظر روجينا ما سر نجاح سر إلهي؟

السر في فريق عمل المسلسل، فكل واحد شارك فيه بذل مجهود كبير حتى يظهر بهذا الشكل، موضحة" دائما بقول المسلسل عامل زي ماتش كورة لو اللي قدامي مبصليش الكورة مش هلعب حلو واجيب هدف.

كيف رأيت تصدر المسلسل التريند من قبل عرضه بيوم؟

الحمدلله تصدر مسلسل سهر إلهي التريند من قبل عرضه في رمضان بيوم بسبب أغنية النجم حمزة نمرة التي قدمها تتر للعمل، أيضا المسلسل حافظ على التريند بعد عرضه نتيجة خفة ظل نصرة وتشابها مع السيدات المصريات.

أخيرا.. حديثنا عن مشاركة ابنتك مريم معك في سر إلهي

مشاركة مريم ثمرة معافرتي في الحياة، وفي الحقيقة المخرج رؤوف عبدالعزيز طلب أن تشارك معي في هذا العمل، وسعيدة جدا بالدور الذي قدمته وحابه أقول للجمهور: خافوا من مريم لامها ممثلة شاطرة.