الاثنين 1 أبريل 2024 | 11:23 ص

رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج يؤكد عدم وجود حذف في مناهج الترم الثاني للآزهر الشريف

الدكتور أكرم حسن رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج الدراسية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور أكرم حسن رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج الدراسية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
شارك الان

أرسل الدكتور أكرم حسن، رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج الدراسية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطاباً رسمياً إلى رئيس الإدارة المركزية لشؤون التعليم وكيل قطاع المعاهد الأزهرية. في هذا الخطاب، أكد الدكتور أكرم حسن على عدم وجود أي حذف في مناهج الترم الثاني للعام الدراسي الحالي.

وفي توضيحه، أشار الدكتور أكرم حسن إلى أن هذا التأكيد جاء استجابة لخطاب سابق وارد من قبل الجهة المعنية بشأن برتوكول التعاون بين وزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف. يهدف هذا البرتوكول إلى تنظيم العملية التعليمية ومناهج المقررات الدراسية المشتركة بين طلاب التربية والتعليم وطلاب الأزهر الشريف.

وأكد الدكتور أكرم حسن في خطابه أنه تم إعداد خطة توزيع المناهج الدراسية للفصل الدراسي الثاني لكل مادة، وتأكيده على عدم وجود أي موضوعات محذوفة أو معدة للاطلاع، مما يؤكد استمرارية البرنامج الدراسي دون تغييرات في هذا الجانب للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي.