الاثنين 1 أبريل 2024 | 02:55 م

بعد تصريحاتها مع عمرو أديب.. من هو علاء الخواجة الذي تزوج إسعاد يونس وشريهان معا؟

شارك الان

أثارت الفنانة القديرة إسعاد يونس، حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية بعدما تحدثت عن علاقتها بضرتها الفنانة شريهان، وذلك خلال لقائها في برنامج بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

وقالت إسعاد، في البرنامج: قصتي أنا وشريهان لا أعتبرها مثالا للناس، لكن هو قرار لأن أولادنا يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي انتهى أي شيء بيني وبينها كامرأتين.
وتابعت: هي أم ولادي وأنا أم ولادها، وبحبها جدا، وعلاقتنا بقت طيبة بسبب الظروف، وتحديدا ليلة مولد ابنتها الكبيرة لولوا خلص الموضوع، ولو إحنا الاتنين متجوزين رجل غير علاء كنا اقتلنا بعض.

ونستعرض لكم في هذا الموضوع أبرز المعلومات عن علاء الخواجة

* علاء الخواجة رجل أعمال أردني، وينتمي لعائلة ثرية.
* يوجد علاقة قوية بينه وبين الملك عبد الله الثاني، كما تربطه علاقات صداقة مع أمراء وشخصيات كبيرة في أوروبا والوطن العربي.
* أنشأ مجموعة كبيرة من المشاريع في دولته الأردن، لبنان، مصر.
* تزوج الفنانة إسعاد يونس في منتصف الثمانينات بعد علاقة حب.
* تزوج 3 مرات فقط أولهم الفنانة إسعاد يونس.

قصة زواج علاء الخواجة الفنانو وشريهان 

وقع رجل الأعمال علاء خواجة، في حب النجمة شريهان بعد سنوات قليلة من زواجه إسعاد يونس، والتي كانت تربطها علاقة صداقة قوية، ولكن في يوما طلبت شريهان من إسعاد أن تساعدها هي وزوجها في حل أزمة نفسية تمر بها، وبالفعل وافقت وقابلتها، واستمرت المقابلات بينهما حتى تفاجأت إسعاد بخبر إنجاب شريهان ابنتها لؤلؤة لتعرف بعدها أن صديقة عمرها تزوجت زوجها علاء.

واشتعلت الحرب بين شريهان وإسعاد حتى وصل الأمر إلى اشتباك بالأيدي في أحد الفنادق وتدخل الأمن لفض الاشتباك.