الاثنين 8 أبريل 2024 | 01:37 م

وزيرة الثقافة تعتمد برنامج فعاليات الوزارة في عيد الفطر بالقاهرة

شارك الان

اعتمدت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، برنامج فعاليات عيد الفطر المبارك 2024م، في القاهرة والمحافظات، والتي تشمل العديد من الفعاليات الفنية والعروض المسرحية.

وهنأت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، الشعب المصري، والأمة الإسلامية، بقدوم عيد الفطر، وأوضحت أن الوزارة أعدت برنامجًا متميزًا من الفعاليات ينطلق من اليوم الأول لعيد الفطر المبارك، بالقاهرة والمحافظات والمناطق الحدودية والإسكان بديل العشوائيات.

حيث يقدم البيت الفني للمسرح، التابع لقطاع شئون الإنتاج الثقافي، 9 عروض مسرحية بدءًا  من ثاني أيام العيد، و تقدم فرقة المسرح القومي، عرض "رصاصة في القلب" في التاسعة مساءً، على المسرح القومي بالعتبة، وتقدم فرقة "المسرح الكوميدي"، عرض "يوم عاصم جدًا"، إخراج عمرو حسان، في التاسعة مساءً، على مسرح السلام، بشارع القصر العيني. 

وعلى "مسرح الغد"، تعرض مسرحية "النقطة العميا"، في الثامنة مساءً، على مسرح الغد بالعجوزة، وتُقدم فرقة "مسرح الشباب"، عرض "قبل الخروج"، على مسرح "أوبرا ملك"، في الثامنة مساءً.
  
وتعرض فرقة "مسرح القاهرة للعرائس"،  "الليلة الكبيرة"، إخراج الراحل صلاح السقا، في السابعة مساءً، على مسرح "القاهرة للعرائس"، بالعتبة، وتُقدم فرقة "المسرح القومي" عرض "نور في عالم البحور"، إخراج شادي الدالي، وذلك في السابعة مساءً على مسرح "متروبول"، بالعتبة.