الخميس 11 أبريل 2024 | 02:59 م

الفنانون في عيد الفطر بين السفر والتجمعات العائلية والحفلات

شارك الان

اختلفت طرق احتفال نجوم الفن بعيد الفطر المبارك، حيث انتهز بعضهم الإجازة من أجل السفر سواء داخل أو خارج مصر للاستمتاع بالعيد قبل العودة إلى التصوير من جديد، والبعض الآخر قضى عيد الفطر على خشبة المسرح مع جمهوره، فيما قضى آخرين العيد مع عائلتهم في منازلهم.

ونستعرض لكم كيف قضى الفنانون عيد الفطر المبارك: 

الهضبة عمرو دياب 

قضى الهضبة عمرو دياب، عيد الفطر المبارك على خشبة المسرح مع جمهوره في الجونة، حيث أحيا حقلا غنائيا مساء أمس بعد غياب استمر طوال شهر رمضان الكريم.


أكرم حسني

شارك أكرم حسني، متابعيه مقطع فيديو وهو يقضي إجازة العيد مع عائلته ويحضر الكشري المصري لهما، وذلك على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


محمد رمضان 

حرص محمد رمضان، على قضاء أجواء العيد مع عائلته وأصدقائه وسط البحر، حيث شارك صور لهما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر محمد رمضان، في الصور برفقة زوجته وأبنائه، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ونجيب ساويرس.


روجينا

قضت الفنان روجينا وزوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، العيد مع بناتهم في المسجد الحرام لأداء مناسك العمرة.


ياسمين عبد العزيز 

فاجأت ياسمين عبد العزيز، جمهورها بنشر مقطع فيديو لها في عيد الفطر أثناء التحضير لشخصية فنية تقدمها خلال الفترة المقبلة، على صفحتها الرسمية، بموقع إنستجرام، ومن الواضح أنها قضت العيد في لوكيشن تصوير أحد الأعمال الفنية.


أحمد عز وأحمد حلمي 

قضى النجمين أحمد عز وأحمد حلمي، العيد على خشبة المسرح للاحتفال مع أسر الشهداء والرئيس عبد الفتاح السيسي في العاصمة الإدارية.

مي عمر

أما احتفال الفنانة مي عمر، فكان مع زوجها المخرج محمد سامي وعائلتهم داخل المنزل، حيث نشر صور ومقاطع فيديو لهم عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي، على موقع إنستجرام.