السبت 13 أبريل 2024 | 09:49 م

تزوجت 3 مرات ولم تنجب.. لمحات عن حياة الراحلة شيرين سيف النصر

الفنانة شيرين سيف النصر الفنانة شيرين سيف النصر
شارك الان

رحلت اليوم السبت عن عالمنا أيقونة من أيقونات الجمال الفني وهي الفنانة شيرين سيف النصر، التي تفاجئ الجميع بخبر وفاتها قبل قليل دون الإعلان عن السبب وراء وفاتها.

ونستعرض لكم في هذا الموضوع أهم المعلومات عن حياة شيرين سيف النصر الشخصية والفنية:

معلومات عن حياة شيرين سيف النصر الشخصية

تزوجت الراحلة شيرين سيف النصر، 3 مرات فقط، وكل زيجة استمرت فترة قصيرة وانتهت بالانفصال، حيث كانت أول زيجة من رجل أعمال سعودي يدعى عبد العزيز الإبراهيم، أما الزيجة الثانية فكانت من المطرب مدحت صالح بعد قصة حب جمعتهما، وكانت الزيجة الثالثة والأخيرة والتي قررت بعدها عدم الزواج هو الدكتور رائف الفقي، ولم تثمر أي زيجة من زيجاتها بالإنجاب، حيث كللت جميع تجاربها الزوجية والعاطفية بالفشل.


سر ملامح شيرين سيف النصر الأوربية 

تميزت شيرين سيف النصر، بملامحها الأوربية التي خطفت الأنظار إليها، وجعلت فتاة أحلام كل شاب يراها على الشاشة أو في الواقع، وتعود هذه الملامح إلى والدتها الفلسطينية التي كانت تنتمي إلى عائلة هاشم المقدسية، وتعرفت والدتها على والدها المصري في الأردن ليقرروا بعدها الزواج وإنجابها في الأردن.


دخول شيرين سيف النصر التمثيل

دخلت شيرين سيف النصر، الوسط الفني ومجال التمثيل عندما تعرفت على الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله في السفارة المصرية، والذي أعجب بها حينها، وقرر أن يساعدها في هذا المجال، وبالفعل قدمها لأول مرة في مسلسل بعنوان ألف ليلة وليلة عام 1986.


وبعدها انطلقت في المجال الفني وقدمت أعمالا فنية مميزة زاد عددها عن 31 عملا، وكان من أبرز أعمالها النوم في العسل، أمير الظلام، سواق الهانم، المال والبنون، من الذي لا يحب فاطمة، اللص الذي أحبه، على باب الوزير والوشاح الأبيض.