الأحد 21 أبريل 2024 | 01:43 م

ماذا حدث لفستان رانيا يوسف في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة؟

شارك الان

بفيديو قصير استطاعت الفنانة رانيا يوسف، أن تخدع الجمهور الذي كان ينتظر إطلالتها في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، والذي كان انطلقت فعالياته مساء أمس السبت.

والبداية عندما نشرت رانيا يوسف، مقطع فيديو لها وهي تستعرض إطلالتها قبل ظهورها على الريد كاربت الخاصة بالمهرجان، حيث كانت مرتدية فستانا باللون الأسود المطرز بالكريستال ومن الجانب شفاف، ونسقت معه مكياج يبرز معالم جمالها،  واعتقد الجميع بأنها ستظهر بهذا الفستان ولكن المفاجأة أنها ظهرت على الريد كاربت بفستان آخر شفاف جريء باللون البيج، حتى أن تسريحة الشعر مختلفة عن التسريحة التي ظهرت بها مع الفستان الأول.

والحقيقة أنها لم توضح السبب وراء ظهورها بفستان غير الفستان التي ظهرت به في البداية، وتستعد للظهور على الريد كاربت، ولا نعلم إذا كان حدثت مشكلة في الفستان الأول واضطرت إلى تغييره أم مجرد مداعبة مع جمهورها.

https://www.instagram.com/reel/C5_h8YIBi-2/?igsh=YmszbmZ3aTRhZ3lp

https://www.instagram.com/p/C6BK5L8Ipem/?igsh=OGlpdjhxbGxmbWoz

ومن الجانب الآخر تم تكريم هند صبري، مساء أمس في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وذلك في إطار اختيار تونس ضيف شرف المهرجان حيث ينظم المهرجان قسمًا خاصًا للأفلام التونسية القصيرة يضم 5 أفلام، وهي: شيطانة إخراج آمال قلاتي، ونضال قيقة، وإخوان، إخراج مريم جبور، و"رنيم" إخراج ريم نخلي، و"مش معروف" إخراج هبة الذوادي.