الخميس 5 يناير 2023 | 09:04 م

في يوم تأسيسه.. الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام الداخلية في الدوري

شارك الان

سقط نادي الزمالك للمرة الثانية تواليًا في الدوري بعد التعادل أمام الداخلية 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري المصري الممتاز.
افتتح  الداخلية التسجيل عن طريق اللاعب سمير فكري، في الدقيقة 26، من خلال انفراد بمرمى محمد عواد بعد خطأ دفاعي من لاعبي الزمالك ليسجل من بين أقدام محمد عواد، حارس مرمى الزمالك.
وفشل الزمالك في إسعاد جماهيره في يوم الاحتفال بذكرى تأسيس النادي الـ112، والتي احتفل بها النادي في وقت سابق اليوم، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويمثل التعادل اليوم السقوط الثاني تواليًا للزمالك في الدوري، بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام أسوان بنتيجة 2-1، يوم الإثنين الماضي.
ولم يقدم الزمالك مستوى جيد في الشوط الأول، حيث فشلت الحلول في الوصول لمرمى الداخلية، واكتفى لاعبو الأبيض بالسيطرة على الكرة.
وجاءت أبرز فرص الأبيض بتسديدة من حمزة المثلوثي بعد كرة مرتدة من الدفاع والحارس، وأيضا تهيئة رأسية من أكينيولا إلى سيد عبدالله الذي فشل في التسديد أمام المرمى بأمتار قليلة.
وفي الشوط الثاني، ضغط الزمالك بقوة بحثًا عن العودة في المباراة وتحقيق هدف التعادل، حيث فرض الفريق سيطرته على مجريات اللعب واستحوذ على الكرة معظم فترات  الشوط، حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، والتي شهدت هدف التعادل للفارس الأبيض عن طريق محمد عبد الغني بعد رأسية متقنة.
بهذا الفوز التعادل رفع الداخلية رصيده للنطقة 9، في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري، فيما رفع الزمالك رصيده للنقطة 25 في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر.