الجمعة 6 يناير 2023 | 02:40 م

الأهلي يرفض الراحة ويواصل تدريباته استعدادا لمباراة المصري في الدوري

شارك الان

استأنف النادي الأهلي تدريباته صباح اليوم، الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا للمباريات القادمة، دون راحة بعد الفوز على إنبي في الدوري الممتاز.
الأهلي حقق الفوز على إنبي 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز، ليبتعد في الصدارة بفارق 5 نقاط عن الزمالك، صاحب المركز الثاني.
وحرص الجهاز الفني على استمرار التدريبات بدون راحة اليوم، وفقا للبرنامج التدريبي الخاص بالمرحلة القادمة، حيث عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران.
واكتفت المجموعة التي خاضت مباراة انبي أمس بتدريبات استشفائية في الجيم، قبل أن يؤدي بقية اللاعبين تدريبات خططية متنوعة في الملعب.
في سياق ذي صلة، واصل محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق استكمال برنامج التأهيل الذي يخضع له للتعافي من إجهاد العضلة الخلفية، حيث أدى فقرات بدنية في الجيم، قبل أن يواصل فقرات التأهيل في ملعب مختار التتش، في إطار تجهيزه للمباريات المقبلة.
وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن حالة عبدالمنعم مطمئنة، وسوف يتواجد بصورة طبيعية ضمن حسابات الجهاز الفني خلال المباراة القادمة.
فيما بدأ حمدي فتحي، لاعب الوسط، المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية؛ تمهيدا لعودته للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية، حيث انتظم في مران الفريق اليوم بعدما خضع لتدريبات علاج طبيعي للتخلص من شد خفيف في العضلة الخلفية.
من جهته قال أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، إن أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق، حصل على راحة من المشاركة في المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بمقر  الجزيرة.
وأوضح أن اللاعب خضع لفحوصات طبية دقيقة عقب الإصابة التي تعرض لها أمس خلال مباراة إنبي، مؤكدا أن الفحوصات أثبتت سلامة اللاعب تمامًا.
وأشار «أبو عبلة» إلى أن طبيب الرمد الذي أجرى له فحوصات شاملة لقاع العين أوصى بمنحه راحة من المشاركة في المران لمزيد من الاطمئنان، على أن يشارك بعد ذلك في التدريبات بصورة طبيعية.
وتعرض كوكا للإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة إنبي التي جمعت الفريقين أمس الخميس على استاد المقاولون العرب، وحسمها الأهلي لصالحه بهدفين دون مقابل.