الجمعة 26 أبريل 2024 | 06:41 م

وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة

شارك الان

شهد الدكتور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، افتتاح بطولة الأندية الأفريقية للكرة الطائرة "سيدات"، والتى يستضيفها النادى الأهلى بالجزيرة، خلال الفترة من 26 أبريل حتى 4 مايو المقبل على صالة الملك عبد الله الفيصل.

ومن جانبه، أعرب وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بتواجده فى افتتاح بطولة الأندية الأفريقية للكرة الطائرة "سيدات"، موجهاً التهنئة للنادي الأهلي على فوزه ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» التي استضافها مؤخراً، مضيفاً أن الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة برئاسة السيدة/ بشرى حجيج يبذل جهودا كبيرة في تطوير اللعبة ووضعها على الخريطة العالمية، وحرصه على إقامة البطولة فى مصر. 

ووجه وزير الرياضة الشكر للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ومجلس الإدارة على استضافة البطولة، مشيداً بالجهد المبذول في تنظيم البطولة من اللجنة العليا المنظمة البطولة. 

وأكد الدكتور أشرف صبحي علي دعمه الكامل للفرق المصرية المشاركة بالبطولة، وتمنياته لهن بتقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج المرجوة، مؤكداً على أهمية هذه البطولة في تعزيز مكانة الكرة الطائرة النسائية في القارة الأفريقية، مشيراً أن هناك خططا استراتيجية لتطوير الرياضة المصرية، ومن بينها الكرة الطائرة التي بات لها وجود دائم على المستوى الدولي.