السبت 27 أبريل 2024 | 12:27 م

وزير التربية والتعليم يصل محافظة الغريبة لمناقشة سير الامتحانات في مديريات التعليمية

شارك الان

وصل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم السبت، إلى مقر ديوان عام محافظة الغربية في جولة تفقدية لعدد من المدارس بالمحافظة، وذلك لمتابعة الاستعدادات لامتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله مقر الديوان العام، الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، واللواء يسري سالم، مساعد الوزير لشؤون الهيئة العامة للأبنية التعليمية، وعدد من الشخصيات الإدارية البارزة في قطاع التعليم.

وأعرب الدكتور حجازي عن سعادته بزيارة محافظة الغربية، مشيدًا بالجهود المبذولة في تنظيم العام الدراسي الحالي ودورها في تطوير العملية التعليمية.

من جهته، رحب الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مشيدًا بجهوده في تطوير وتحسين النظام التعليمي.

ومن المقرر أن يقوم الوزير والمحافظ بزيارة وافتتاح معرض يعرض مخرجات ونتائج التعلم لطلاب التعليم الفني في إحدى المدارس بالمحافظة، بالإضافة إلى زيارة موقع المدرسة الرسمية الحكومية الدولية التي تحت الإنشاء.

كما سيعقد الوزير والمحافظ اجتماعاً مع قيادات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة لمناقشة الإجراءات المتعلقة والاستعدادات لامتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024.