السبت 27 أبريل 2024 | 02:42 م

جامعة عين شمس تنظم ملتقى توظيفي لكلية الزراعة.. فرص عمل وتطوير مهارات الشباب

شارك الان

بمبادرة من جامعة عين شمس، ستقام النسخة السنوية للملتقى التوظيفي لكلية الزراعة في قاعة المؤتمرات الكبرى يوم 16 مايو. يحظى الملتقى برعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس الجامعة، والدكتور غادة فاروق حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالإضافة إلى الدكتور ثناء النوبي، القائم بأعمال عميد كلية الزراعة.

يعتبر الملتقى التوظيفي فرصة قيمة لتوفير فرص العمل وتطوير مهارات الشباب، وذلك بما يتماشى مع رؤية الجامعة في خدمة الطلاب والخريجين وتعزيز الروابط بين الجامعة والشركات والمراكز البحثية. يهدف الملتقى إلى دعم وتأهيل طلاب كلية الزراعة لدخول سوق العمل بشكل محترف وفعّال.

ويشمل الملتقى دعماً وتأهيلًا للطلاب من خلال توفير فرص التوظيف والتدريب، بالإضافة إلى تقديم المشورة والإرشاد المهني. يتم تنظيم فعاليات الملتقى بالتعاون مع نخبة من قيادات كلية الزراعة، بما في ذلك الدكتور نبيل نصر، مدير إدارة التوظيف، والدكتور نجلاء محمد عبيد، مدير البرامج الجديدة، والدكتور دينا أحمد، الباحث في مركز بحوث الصحراء، والدكتور هبة نور الدين محمد، منسق الأنشطة الطلابية، والدكتور سماح هاشم، منسق مشروع التخرج، والمهندسة أسماء سعيد، مهندسة زراعية.