الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 11:17 ص

هل أعلن محمد الشناوي التمرد داخل الأهلي بعد خروجه من حسابات كولر؟ مصدر يجيب


شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اعلان محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التمرد داخل القلعة الحمراء، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الحالية، والاعتماد على مصطفى شوبير.

ورد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على حقيقة رحيل محمد الشناوي، وتمرده داخل الفريق الأحمر، عقب اعتماد كولر على مصطفى شوبير، وخروج الحارس الأساسي من حسابات السويسري، في المباريات المقبلة.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، لا صحة لما تردد في الفترة الماضية، الشناوي تعرض إلى إصابة، وتم استبعاده، والحارس أكد لجميع اللاعبين انه تحت أمر الجهاز الفني، وسيبذل قصارى جهده للعودة من جديد بشكل كامل لحماية عرين الأهلي.

وتابع المصدر: "محمد الشناوي سيغيب عن مواجهة الإسماعيلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها، ولكن كولر يرفض جلوس اللاعب على دكة البدلاء، وسيتم الدفع به، في حالة جاهزيته بشكل كامل من النواحي البدنية والفنية، الشناوي له دور كبير في الملعب".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، في الساعة السابعة مساء غداً الأربعاء، في المواجهة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.