الأربعاء 1 مايو 2024 | 12:08 ص

الدكتور محمد أسعد: بالأمل والعمل والإنتاج يحتفل عمال مصر بعيدهم فى ظل الجمهورية الجديدة


يهنيء الدكتور محمد أسعد رئيس مجلس إدارة سبيشيال جروب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعيد عمال مصر ،وعمال مصر بعيدهم.

 أكد أسعد، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص على الإهتمام بعمال مصر، وذلك من خلال قرارات مصيرية لتحسين حياتهم.

و أشار محمد أسعد، في تصريحات خاصة لـ «مصر الآن» إلى أن عيد العمال هذا  العام له عدة سمات مميزة من حيث أنه العيد الأول بعد تولى الرئيس السيسي الحكم لفترة رئاسية جديدة، وأيضًا يحتفل به في ظل توجهات والاستراتيجية الصناعية للجمهورية الجديدة،  بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي هم فيها شركاء البناء والتنمية.

وأضاف "رئيس مجلس إدارةسبيشيال جروب": أن هناك العديد من المكتسبات التي حاز بها عمال مصر في الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس السيسي، وأتوقع أن يتم تقديم دعم أكبر لعمال مصر وكافة فئاتها المختلفة خلال عيد العمال هذا العام الذي يوافق الأول من شهر مايو وهو ما تعوده وينتظره  عمال مصر من الرئيس السيسي في كل عام من عيدهم. 

ودعا "أسعد ".. عمال مصر بأن تتكاتف سوياً خلال المرحلة القادمة والسعى الى تنفيذ خطط وبرامج الإنتاج فى كافة المجالات  لرفع مستوى المعيشة وزيادة العائد على الناتج القومي من خلال زيادة معدل التصدير.

وذكر الدكتور "أسعد".. أن الإحتفال بعيد العمال هذا العام تزامن قبيل الإحتفال به بأيام قليلة إفتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية والذى يعد أمل فى توطين صناعة جديده غير تقليدية بمصر وأنها ستكون بمثابة مركزاً استراتيجياً إقليمياً لهذا المجال وهذه الصناعة وايضا  أفتتاح أحد المصانع الجديدة هو رسالة من الدولة المصرية بأن الثورة الصناعية الوطنية  قادمة لامحالة  وأن إعادة بناء الصناعة على أسس علمية وتكنولوجية هى المعركة القادمة لمواجهة التحديات الاقتصادية العالمية وأثارها الإيجابية على الاقتصاد المصرى.

واختتم أسعد تهنئتة.. "كل عام ومصرنا الغالية قوية عظيمة بسواعد أبنائها المخلصين وأن تظل مصر فى تقدم وازدهار  وان يسدد الله خطى الرئيس السيسي على طريق الخير".