السبت 7 يناير 2023 | 11:01 ص

اليوم.. بيراميدز بثوبه الجديد يستضيف المحلة.. والمصري أمام الاتحاد وفيوتشر يواجه سيراميكا

شارك الان

تستأنف اليوم، السبت، منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز بثلاث مواجهات قوية، يفتتحها بيراميدز بمواجهة غزل المحلة في الثالثة إلا الربع عصرًا على ملعب الدفاع الجوي، فيما يلتقي الاتحاد السكندري مع المصري البورسعيدي في السابعة مساءً على ملعب ستاد برج العرب، وتحتتم مباريات اليوم في التوقيت ذاته بمواجهة سيراميكا كليوباترا أمام فيوتشر على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
ففي أولى مباريات اليوم، يسعى بيراميدز، صاحب المركز الرابع برصيد 20 نقطة، لتعويض خسارته الثقيلة في الجولة الماضية أمام الأهلي 3-0، والبقاء في المربع الذهبي لجدول الترتيب، عندما يستضيف غزل المحلة، صاحب المركز الخامس برصيد 18 نقطة، والذي فقد نغمة الانتصارات في المباريات الأربع الأخيرة حيث حقق تعادلين وتلقى هزيمتين.
ويدخل بيراميدز مباراة اليوم تحت القيادة الفنية الجديدة للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، الذي تولى المسؤولية خلفًا لليوناني المقال تاكيس جونياس.
وفي المباراة الثانية، يبحث المصري، صاحب المركز العاشر برصيد 14 نقطة، إلى تحقيق فوزه الرابع في الموسم الحالي وتحسين وضع الفريق، والفوز في مباراتين متتاليتين للمرة الأولى منذ انطلاق الموسم، في اختبار صعب أمام الاتحاد السكندري، صاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة.
بدوره يتطلع الاتحاد للفوز السابع في الدوري للاقتراب من المربع الذهبي، وتعويض خسارتيه المتتاليتين أمام بيراميدز وإنبي على الترتيب.
وفي آخر مباريات اليوم، يستضيف سيراميكا كليوباترا، صاحب المركز السابع برصيد 15 نقطة، فريق فيوتشر، صاحب المركز الثالث برصيد 23 نقطة، أملًا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام واحد من فريقين فقط لم يعرفا طعم الخسارة في الدوري (الأهلي وفيوتشر).
من جهته يطمع فيوتشر في تحقيق الانتصار اليوم والفوز بنقاط المباراة الثلاث لخطف مركز الوصافة من الزمالك، صاحب الـ25 نقطة.