الخميس 2 مايو 2024 | 08:47 م

الإعلامي نيشان مطلوب القبض عليه بسبب سخريته من صوت ياسمين عز الشتوي

شارك الان

صدر حكم من المحكمة في دبي، أمس بالقبض على الإعلامي اللبناني نيشان، وذلك بسبب سخريته من المذيعة ياسمين عز في منتدى الإعلام العربي بمدينة دبي.

وأعلنت ياسمين عز، خبر الحكم قبل قليل في برنامجها كلام الناس، قائلة: نيابة دبي أصدرت حكم القبض على نيشان، مع العلم إني رفضت كل المحاولات والمحايلات للصلح ومحدش يقولي المسامح كريم.

وأكدت: حقي مش هسيبه، والتعويض رقم كبير جدًا، ومش هقوله علشان الحسد، لكن هتبرع بيه لأوجه الخير وأنا مش محتاجة فلوس.

وكانت بدأت الأزمة بين ياسمين عز ونيشان، عندما تم دعوتها لحضور ندوة في منتدى الإعلام العربي بعنوان الإعلام والتريند، ولكنها لم تحضرها ولم تعتذر عن الحضور، وهو ما جعل نيشان يسخر منها في احدى اللقاءات التلفزيونية، قائلا: وينها ياسمين؟.. أكيد بتحضر صوتها الشتوي. لترد عليه  قائلة: انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر الإعلامي الكبير، وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في إمارة دبي، يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى، وبناءً عليه لن أقوم بالرد على هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة، وأساء إلى شخصي في غيبتي، وبطريقة علنية، وبشكل مرفوض أخلاقًا وقانونًا.

وتابعت: سأُوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني بقضائها الشامخ والعادل، وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسوّل له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص، والتشهير بهم دون وجه حق.

ولم تكتفي بذلك بل إنها نشرت صورتها مع الإعلامي عمرو أديب، وكتبت عليها: أعتقد أن من تنجح في محاورة أهم إعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب، لا تخشى من محاورة أي إعلامي آخر مهما كان اسمه.