الخميس 2 مايو 2024 | 11:51 م

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن انطلاق رالي الفراعنة الدولي والبطولة العربية للدراجات النارية بالقاهرة

شارك الان

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، المؤتمر الصحفي بأحد الفنادق بالقاهرة الخاص بالإعلان عن تفاصيل رالي الفراعنة الدولي في مصر والذي تقام منافساته خلال الفترة من (٢-٨) مايو الجاري، وكذلك  الاعلان عن البطولة العربية للدراجات النارية، والذي ينظمه الاتحاد المصري للدراجات النارية.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته باستضافة مصر لهذه الفعاليات الرياضية المهمة، وأثرها في تعزيز مكانة مصر كوجهة رياضية عالمية، والترويج للسياحة في مصر من خلال هذه الفعاليات.

 وتوجه "صبحي" بالحديث إلى الوفود الأجنبية والعربية المشاركة في الحدث قائلا: اشكركم علي تواجدكم في مصر واتمني لكم التوفيق في المنافسات الخاصة بالبطولة وكل التمنيات بقضاء وقت ممتع في بلدكم الثاني مصر.

ومن المقرر أن يشارك في رالي الفراعنة الدولي للدراجات النارية والبطولة العربية للدراجات النارية 10 دول وهم: "الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، جنوب إفريقيا، تايوان، الجزائر، السعودية، السودان، فلسطين ليبيا"، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف والناقل الرسمي للرالي ريسبكت تورز، ويشارك  منتخب مصر بعدد 7 لاعبين مصنفين ومرشحين للمنافسة على المراكز الأول.