الأحد 5 مايو 2024 | 03:00 م

واقعة الشورت وإشارة خارجة.. احتفالات أثارت الجدل من لاعبي الأهلي والزمالك


شهد الشارع الرياضي، خلال الفترة الأخيرة، احتفالات أثارت الجدل، من قبل لاعبي القطبين الأهلي والزمالك، خلال تواجدهم في بطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الافريقية، وغضب الجماهير من هؤلاء اللاعبين.


وأبدت الجماهير المصرية استياءها الشديد من الحركات الغير أخلاقية التي قام بها مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومحمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث طلب العديد من النقاد محاسبة الثنائي، وضرورة استبعادهم من منتخب مصر، لما قاموا به من احتفالات بعد تسجيل أهداف.

احتفال محمد عبد المنعم الذي أثار الجدل

ورصدت العدسات خلال احتفال محمد عبد المنعم، بهدفه في مرمى مازيمبي الكونغولي، احتفال منه اثار الجدل، مما أبدى غضب الجماهير والمسؤولين داخل النادي الأهلي، وطالبت الجماهير بضرورة فتح تحقيق مع اللاعب.

رد محمد عبد المنعم على احتفال الشورت الذي أثار الجدل

أبدى محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من الانتقادات الذي تعرض لها عقب انتشار صورة احتفاله، حيث أكد اللاعب أنه تعرض لكدمة قوية، وكان يطمن عليها، وأوضح أن أحمد جاب الله طبيب الاهلي شاهد على ذلك، لاسيما أن اللاعب أجرى أشعة، عقب انتهاء المباراة، من أجل الاطمئنان على هذه الكدمة القوية التي تلقاها أسفل البطن.

هل وقع الأهلي عقوبة على محمد عبد المنعم بعد احتفاله المثير للجدل؟

لم يوقع مسؤولو النادي الأهلي، أي عقوبات على محمد عبد المنعم، وخالد بيبو رفع تقرير طبي لمحمود الخطيب بحالة اللاعب، وتم إنهاء الأمور.

ومن الناحية الأخرى، شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره دريمز الغاني في الكونفدرالية، احتفال اثار العديد من التساؤلات داخل الشارع الرياضي.

احتفال مصطفى شلبي الذي أثار الجدل

وقام مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بفعل إشارة خارجية، خلال احتفاله بهدفه الثالث الذي سجله في مرمى دريمز، وتأكد صعود الفريق الأبيض، إلى نهائي الكونفدرالية.

رد نادي الزمالك على احتفال مصطفى شلبي المثير

وعلق عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، على الواقعة الكبيرة التي ظهرت خلال مباراة دريمز الغاني واحتفال مصطفى شلبي المثير، أكد أن الاعب كان يحتفل مع زملاءه داخل الفريق المتواجدين في المدرجات وعلى رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا.