الثلاثاء 7 مايو 2024 | 09:19 م

قبل مواجهة الترجي التونسي.. الأهلي يقسو على الاتحاد السكندري برباعية في الدوري


حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره الاتحاد السكندري، برباعية مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

بدأ الأهلي اللقاء مستحوذًا على الكرة في وسط الملعب، مع محاولات للتقدم إلى الأمام بحثًا عن هدف مبكر، وجاءت أولى الفرص المحققة في الدقيقة الثامنة، بعدما أرسل إمام عاشور كرة طولية داخل منطقة الجزاء شتتها أحد مدافعي الاتحاد لتذهب نحو وسام أبو علي الذي سدد كرة صاروخية، ولكن تصدى لها المهدي سليمان، ليظل التعادل سيد الموقف.

سجل وسام أبو علي الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 28، بعد حصول الفريق الأحمر على ركلة جزاء، حيث سددها اللاعب الفلسطيني بقوة، لتصبح النتيجة 1/0.

واستطاع رضا سليم أن يضيف الهدف الثاني للأحمر من مجهود فردي رائع ولعب الكرة "لوب" تسكن شباك المهدي سليمان في الدقيقة 32 .

ونجح عمر كمال في تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 42 من تسديدة صاروخية سكنت أقصى شباك المهدي من الناحية اليُمنى، لتصبح النتيجة 3/0، في لقاء فرض الأهلي سيطرته على اللقاء، وفشل الاتحاد في الرد على أهداف الأهلي.

وجاء هدف الاتحاد السكندري، عن طريق بواتينج، في الدقيقة 58 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 3/1.

وأختتم محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهرجان أهداف الفريق الأحمر، من ركلة جزاء، حصل عليها الفريق الأحمر، ليسدد كهربا بقوة في الشباك في الدقيقة 65 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 4/1.