الاثنين 13 مايو 2024 | 10:47 ص

ما بين أموال الخليج وعشق جماهير ليفربول.. محمد صلاح حائر بين نار الرحيل وجنة البقاء


لا صوت يعلو فوق صوت أزمة محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، وموقفه من الرحيل عن الريدز خلال الفترة الحالية، عقب الأزمة الأخيرة التي وقعت بينه وبين يورجن كلوب، المدير الفني وحقيقة رحيله إلى الدوري السعودي.


ونشبت مشادة قوية بين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والالماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، خلال مباراة وست هام، لتعلق العديد من وسائل الإعلام العالمية، أن الدولي المصري أصبح قريبا من الرحيل إلى الدوري السعودي.


وعلى حسب التقارير الصادرة خلال الفترة الأخيرة، أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أصبح مطمع الأندية الكبرى في السعودية، حيث هناك عروض سيتم تقديمها من قبل نادي اتحاد جدة والهلال والنصر لإدارة الريدز من أجل التعاقد مع مو بعد أزمته الأخيرة مع يورجن كلوب، واقتراب مغادرة قلعة الريدز.


موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول بعد أزمته مع كلوب


رفض محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الحديث أو التعليق عن ما يخص مستقبله مع الريدز، على الرغم من المشادة التي وقعت بينه وبين يورجن كلوب، المصري رفض التعليق عقب مباراة وست هام الإنجليزي، وفضل الصمت، ولم يعلق على أي أمر يخص مستقبله.


تعليق يورجن كلوب على رحيل محمد صلاح من ليفربول


الألماني يورجن كلوب، علق على المشادة الأخيرة التي وقعت بينه وبين محمد صلاح، حيث أكد أن الأمور انت سريعا، داخل غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مباراة وست هام، ولا اعلم هل سيرحل صلاح ام سيبقي في ليفربول.


موقف جماهير ليفربول من رحيل محمد صلاح بعد أزمة كلوب 

رفعت جماهير فريق ليفربول الإنجليزي لافتة خاصة للدولي المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف الريدز، خلال مباراة الفريق الماضية أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجماهير عبرت عن حبها الشديد لمحمد صلاح، وما يقدمه الفرعون المصري للريدز، حيث رفعت جماهير ليفربول لافتة عليها صورة فرعونية لصلاح وكتبت عليها: «صلاح وُلد للعب في ليفربول».


هل لمح ليفربول لبقاء محمد صلاح حتى نهاية عقده؟

بكل تاكيد، ليفربول لم يقف صامت أمام كل الشائعات التي انتشرت في مختلف وسائل الإعلام، إدارة الريدز، أعلنت بشكل غير مباشر استمرار الفرعون المصري، حيث ظهر محمد صلاح، في الاعلان الرسمي لقميص الفريق الموسم المقبل، لتعلن إدارة الريدز استمرار مو.


ويواجه فريق ليفربول نظيره أستون فيلا، في الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، في المواجهة القوية التي ستقام على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.