الثلاثاء 21 مايو 2024 | 02:17 م

أول رد من الزمالك على سوء تنظيم مراسم التتويج وعقوبات الاتحاد الإفريقي


فجر رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن بيان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الذي تم صدوره مساء أمس، بسوء تنظيم مراسم تتويج الأبيض بلقب الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي.

ويدين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشدة الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونهضة بركان المغربي، الذي جرى في القاهرة، مساء يوم الأحد الماضي.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في "الكاف" للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك المصري ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.

وكتب رامي نصوحي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كل شيء من التنظيم والمراسم هي مسؤولية الكاف، حتى الأمن كان ممنوعاً من دخول المقصورة، هذا كان الاتفاق في الاجتماع الأمني قبل المباراة".

وتابع: "لم يصلنا أي شيء رسمي"، وصرح بأن "كاف" أحال الأمر للجنة الانضباط، ومن ثم سيرد الزمالك عند إخطاره رسميًا بأي شيء. وأكد أنهم سيستندون إلى محضر الاجتماع الأمني للمباراة الذي يوضح بروتوكول تنظيم اللقاء".

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت  باستاد القاهرة الدولي.