الثلاثاء 21 مايو 2024 | 03:59 م

هل جدد الأهلي لعلي معلول قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا؟ مصدر يجيب


رد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على الانباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تجديد عقد علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته أمام الترجي التونسي.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، لا صحة لما تردد بشأن التجديد لعلي معلول، لم نعقد أي جلسة مع اللاعب من أجل الحديث معه عن التجديد حتى الآن، الأمور مغلقة في كل شيء لبعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: "سيتم التجديد لعلي معلول، لأن الفريق في حاجة إلى هذا اللاعب داخل الملعب، وسيكون هو العقد الأخير له مع الأهلي، وسيتم وضع امتيازات جيدة له لما قدمه مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية".

وأشار إلى أن محمود الخطيب سيعقد جلسة مع علي معلول عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيتم صياغة العقود الجميع في النادي، اتفقوا على تجديد عقد معلول لمدة سنتين، مع وضع بعض الامتيازات كنوع من التكريم الخاص له على ما قدمه داخل القلعة الحمراء.


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.