الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05:35 م

وزير الرياضة يلتقي الكيان الشبابي "المصريون الشباب"

شارك الان

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، وفد الكيان الشبابي "المصريون الشباب"، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة، وأعضاء كيان"المصريون الشباب".

وناقش اللقاء عدداً من الموضوعات المتعلقة بتمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في مختلف المجالات، وآليات دمج الكيان الشبابي "المصريون الشباب" باتحاد تنظيم الكيانات الشبابية بعد انتخاب مجلس إدارته.

وأكد وزير الشباب والرياضة، على أهمية دور الكيانات الشبابية في بناء المجتمع وتنميته، مشيراً إلى أنها تمثل رافعة أساسية لتمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في مختلف المجالات، مشيراً إلى اهتمام الدولة المصرية بتمكين الشباب وتوفير كافة الفرص لهم للمشاركة بفاعلية في عملية التنمية.

أشار "صبحي" إلى أن الكيانات الشبابية هي شريك أساسي لوزارة الشباب والرياضة في تحقيق أهدافها، ونعمل على دعمها وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لها لكي تقوم بدورها على أكمل وجه، لافتاً إلى أن الشباب هم ثروة مصر الحقيقية، معرباً عن إيمان القيادة السياسية الكامل بأهمية مشاركة الشباب في صنع القرار، والعمل على تعزيز دورهم في مختلف المجالات، بما في ذلك المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.