الأحد 2 يونيو 2024 | 03:34 م

رابط مباشر وسريع للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان 2024

شارك الان

تتجه الأنظار الآن نحو الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسوان، والتي تشمل أكثر من 27 ألف طالب في هذه المحافظة الواقعة جنوب مصر.

بعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في محافظتي الجيزة والقاهرة، تزايدت عمليات البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية في أسوان للفصل الدراسي الثاني لعام 2024، في محاولة لطمأنة الطلاب وأولياء الأمور.

*نتيجة الشهادة الإعدادية في أسوان*

ستتوفر نتيجة الشهادة الإعدادية في أسوان لعام 2024 على الموقع الرسمي للإعلان عن النتائج، حيث يمكن للطلاب معرفة نتائجهم إلكترونيًا قبل أن تُعلق النتائج في المدارس.

أكد المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الثاني 2024 سيتم الإعلان عنها قريبًا، بعد الانتهاء من أعمال رصد الدرجات التي بدأت يوم السبت الماضي 26 مايو 2024.

وأشار الرشيدي، خلال تفقده لجان التصحيح ورصد الدرجات، إلى أن عدد المتقدمين للامتحان في المحافظة بلغ 27120 طالبًا وطالبة، توزعوا على 302 لجنة، وقد أنهوا اختباراتهم يوم الخميس 24 مايو 2024.

*الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسوان بالاسم*

يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسوان بالاسم عبر منصة بوابة نتائج الإعدادية على مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم، وذلك من خلال الرابط المتاح. يُنتظر فتح الموقع لإدخال الرقم القومي ومعرفة النتيجة.https://aswan.gov.eg/home