قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
سيد عبد الحفيظ: نهائي القرن أمام الزمالك الأغلى في مسيرتي مع الأهلي
كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، العديد من الأمور الهامة بشأن ما يتعلق بنهائي القرن أمام الزمالك، ومدى احتياج الأهلي إلى مهاجم جديد داخل الفريق.
وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية: "محمد الشناوي الأنسب لمنصب مدير الكرة في المستقبل بالنادي الأهلي، موضحاً أن صالح جمعة أكثر لاعب وقع عليه غرامات مالية".
وتابع: "لم أرفض منصب مدير منتخب مصر لأنه لم يعرض عليا، وكنت أتوقع تألق مصطفى شوبير مع الأهلي، والأهلي يحتاج لمهاجم جديد وفاعلية أكبر بجانب وسام أبو علي".
وأشار إلى أن كولر إذا استمر بنفس الشكل مع الأهلي سيصل إلى نفس إنجازات جوزيه، ونهائي القرن أمام الزمالك الأغلى في مسيرتي مع الأهلي، وأتمني مساندة رمضان صبحي في الأزمة الحالية.




