الاثنين 9 يناير 2023 | 02:20 م

كهربا جاهز للمشاركة مع الأهلي في مباراة المصري

شارك الان

بات محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، جاهزًا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، حسب رؤية الجهاز الفني، بعد رفع عقوبة الإيقاف 6 أشهر عن اللاعب مؤقتًا.
الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أصدر عقوبة في شهر يوليو الماضي بإيقاف محمود كهربا 6 أشهر لحين سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك، والبالغ قيمتها 2 مليون دولار بالفوائد، وذلك على إثر قيامه بفسخ تعاقده مع الأبيض من جانب واحد.
واستفسر الأهلي عبر محاميه الدولي من الاتحاد الدولي لكرة القدم حول مدى قانونية مشاركة كهربا في المباريات بعد يوم 11 يناير الجاري، وهو موعد رفع عقوبة الإيقاف 6 أشهر عن اللاعب مؤقتًا، وحصل على رد بأحقية المشاركة في المنافسات الرسمية، لحين صدور عقوبة جديدة بحقه، فيما قدم اتحاد الكرة المصري استفسارًا هو الآخر عن الأمر نفسه، ومازال في انتظار الرد من الفيفا.
وكشفت مصادر مقربة أن الأهلي منح الحق للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في الاستعانة بكهربا في المباريات المقبلة، ابتداءً من لقاء المصري البورسعيدي المقبل، وذلك بعد التأكد من رفع عقوبة الإيقاف عنه مؤقتًا.
ومنح القرار ارتياحًا لدى المدرب السويسري، نظرًا لقلة عدد اللاعبين الذين يشغلون مركز الجناح الأيسر بالفريق.
وأوضحت المصادر أن إدارة النادي الأهلي تدرك أن مشاركة كهربا في المباريات هي أمر مؤقت فقط، وأنه سيعود للإيقاف من جديد، بمجرد قيام الزمالك بتجديد إجراءاته القانونية ضد اللاعب، واتخاذ الاتحاد الدولي قرارًا جديدًا بحقه، مما يدفعها بشدة للتفكير في حلول لهذه الأزمة، ومحاولة تدبير مبلغ العقوبة.