الأربعاء 5 يونيو 2024 | 12:25 م

فايلر مافيش زيه وهذا سر صدامي مع كولر.. أبرز تصريحات محمد مجدي أفشة المثيرة للجدل


فجر محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة قوية داخل القلعة الحمراء، عقب التصريحات التي أدل بها خلال الأيام الماضية، ليقرر السويسري مارسيل كولر، استبعاد اللاعب من التدريبات وتوقيع غرامة مالية عليه.

وأخطر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأحمر، بتوقيع غرامة مالية عليه وفقاً للوائح الفريق، وتوجيه تهديد صريح له، بعد تكرار هذا الأمر، بعد الأزمة التي افتعلها داخل أوضة اللبس، بجانب غضب السويسري مارسيل كولر وبعض من زملائه داخل الفريق.

ويرصد لكم "مصر الآن"، أبرز تصريحات محمد مجدي أفشة التي أثارت الجدل خلال الساعات الأخيرة، والتي على أثرها رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خوض اللاعب التدريبات خلال يومي الاثنين والثلاثاء:-

وقال محمد مجدي أفشة في تصريحات تلفزيونية: "محمد صلاح بقي شبهي بعد النيولوك الجديد وشكله بقي حلو، ومش هفرح طول ما أنا بره التشكيل الأساسي، ومش هقدر أبيع الأهلي".

وتابع: "الأهلي رقم واحد، وهو اللي بيصنع أي نجم، ومبسوط أني موجود داخل النادي، وكولر أكثر مدير فني أطورت معه، تحت قيادته في الجانب الدفاعي وفرق معي كثيراً داخل الأهلي".

وأضاف: "اتكلمت مع كولر قدام الجهاز الفني واللاعبين أن كلامه اللي قاله متنفذش، ومحصلش أني أخدت شنطتي ومشيت اعتراضا على عدم مشاركتي في المباريات، ولم يتحدث معي داخل النادي الأهلي إن هناك غرامة بعد مباراة مازيمبي وحديثي مع كولر".

واسترسل: "النقاش مع المدرب طبيعي في الكرة وعندنا في مصر نعتبرها مشكلة، وموسيماني مدرب عالي جداً من النواحي الفنية، وفايلر مافيش حد زيه دخل النادي الأهلي وحزنت على رحيله".

وأوضح: "مفيش مدرب أفضل من فايلر فهو شخصية رهيبة في كل حاجة، وتمرين فايلر ممتع ومحاضراته بسيطة وتمرينه سريع جداً، وسامي قمصان يساعد اللاعبين ودوره كبير جداً في الأهلي، ومفيش بعد نهائي القرن هو الأصعب في مسيرتي".

وأشار إلى أن 95% من متابعي كرة القدم بمصر لا يفهمون ما يدور داخل الملعب، وأنا منظم جداً في حياتي وأنفذ تعليمات المدرب حتى لو غير صحيحة، والناس في مصر بتشجع وتتفاعل مع البطولة والهدف والأسيست فقط.

وشدد على أن نهائي القرن أمام الزمالك أصعب مباراة وهدف القاضية بيظلمه، بجانب انه حصد مع النادي الأهلي على العديد من البطولات وسجل العديد من الأهداف الحاسمة، لاسيما أنه حصد 15 بطولة مع القلعة الحمراء، في 5 سنين وباقي بطولتين

واختتم حديثه قائلا: "القاضية أعظم حاجة ربنا إدهالي في حياتي، ولعبنا نهائي القرن في ظروف صعبة جداً، وسعد سمير قال لنا لو خسرنا نهائي القرن هنتمرن أونلاين، بجانب أن عمرو السولية قال لجميع اللاعبين قبل نهائي القرن أنا عايز أعيط من الفرحة بعد أن خسر نهائي 2017 و2018".