الأربعاء 5 يونيو 2024 | 07:53 م

تصريحات مثيرة من حسام حسن تجاه محمد صلاح قبل مواجهة بوركينا فاسو


كشف حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن وجود أزمة بينه وبين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام بوركينا فاسو، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أمريكا ٢٠٢٦.

وأكد حسام حسن في تصريحات صحفية قبل مواجهة بوركينا فاسو: "الناس فضلت تتكلم وتتخيل في حاجات أصلا مش موجودة عن علاقة غير طيبة بين التوأم ومحمد صلاح، وكل هذا الحديث كان بدون سبب أو مبرر، وأخذ الكثير من الوقت بدون داع، ونحن لم نهتم به ولو للحظة واحدة".

وتابع: "محمد صلاح لاعب ملتزم ورائع وكابتن منتخب مصر، وسعداء بوجوده معنا، المجموعة بالكامل تعشقه ونجح في توحيد الفريق منذ انضمامه في المعسكر ويبذل مجهودا مضاعفا في التدريبات هو وجميع زملائه وتعاهدنا حميعا على هدف واحد وهو الوصول لكأس العالم".

واضاف: "محمد صلاح نجم عالمي كبير ووجوده معنا في المنتحب المصري إضافة كبيرة والكل يتمنى وجود لاعب بهذه الجودة والإمكانيات والخبرة، وستشاهدون جميعا محمد صلاح مختلف تماما تحت قيادة التوأم لمنتخب مصر".

وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره بوركينا فاسو، في الساعة العاشرة مساء غدا الخميس، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أمريكا ٢٠٢٦.