قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
ضبط طالبين بتهمة الغش الإلكتروني في امتحان التربية الوطنية بالبحيرة وبني سويف
أعلن شادي زلطة، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن ضبط طالبين في محاولات للغش الإلكتروني خلال امتحان مادة التربية الوطنية. حدثت الواقعة الأولى في لجنة بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، والثانية في محافظة بني سويف، حيث استخدم الطالبان هاتفًا محمولًا لتصوير ورقة الامتحان داخل اللجنة الامتحانية.
وأكد زلطة أن الطالبين تم ضبطهما أثناء محاولتهما الغش وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهما على الفور. وأضاف أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، وجه باتخاذ إجراءات قانونية صارمة بحق المسؤولين عن التفتيش على بوابة اللجان المذكورة وكذلك الملاحظين داخلها، لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلاً.

-41.jpg)


.jpg)

.jpg)