الأربعاء 12 يونيو 2024 | 08:35 م

كهربا يقترب من الرحيل عن الأهلي إلى الدوري السعودي.. تفاصيل مثيرة


اقترب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الرحيل من الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، وذلك بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، على رحيل اللاعب.

ووافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل محمود كهربا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بشرط التعاقد مع بديل قوي، لتعويض رحيله عن الفريق الأحمر، لاسيما أن كهربا يعد من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها كولر.

وعلى حسب ما ذكرته صحيفة صدى السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، أن نادي الرائد أصبح قريبًا من التعاقد مع اللاعب المصري محمود كهربا على سبيل الإعارة، خلال الموسم الجديد.

وتابعت الصحيفة: "هناك رغبة مشتركة بين النادي الأهلي وكهربا، البالغ من العمر 30 عامًا على المغادرة بنهاية الموسم على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وتم الاتفاق على ذلك، لاسيما ان اللاعب يرغب في العودة من جديد إلى الدوري السعودي، وذلك بعد تجربة قوية خاضها مع فريق اتحاد جدة".

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فاركو المحدد لها مساء الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.