الأحد 16 يونيو 2024 | 05:29 م

الخدمات البيطرية: المجازر تستقبل 10 آلاف أضحية أول أيام عيد الأضحى

شارك الان

قام الدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، اليوم، بزيارة المجزر الرئيسي في البساتين بمحافظة القاهرة وتفقد عنابر الذبح للأهالي وغيرها ومدي خدمة الاضاحي، لافتاً إلى أن المجازر استقبلت اليوم حوالى 10 آلاف أضحية، تمت تحت إشراف أطباء الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات .
 
مشيراً إلى أن كافة المجازر تقدم خدمات ذبيح الاضاحي مجانا للمواطنين لتشجيعهم على الذبح في المجازر بدلا من الشوارع من أجل الحفاظ على البيئة من التلوث .

وتواصل "شاهين" مع المواطنين أصحاب الاضاحى واستمع إليهم حيث اشادوا بالتعامل والخدمة المقدمة من اطباء المجزر، كما  قام كذلك بزيارة إلى حديقة الأسماك بالزمالك للاطمئنان على توفير كل سبل الراحة للزائرين حتى يستمتعوا بإجازة العيد حيث التقى ببعض المتواجدين في الحديقة واستمع إلى آرائهم واقتراحاتهم ووجه بتيسير كافة الامكانيات للزائرين والاستمرار في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور.

كما توجه رئيس هيئة الخدمات البيطرية، إلى مقر الهيئة لمتابعة سير العمل على مستوى الجمهورية في الحدائق التابعة للوزارة والمجازر وكذلك حملات التفتيش مع السادة مديرى مديريات الطب البيطري في المحافظات والإدارات المعنية بالهيئة.