الأربعاء 26 يونيو 2024 | 12:48 م

الزمالك عرض عليا 50 مليون جنيه.. أبرز تصريحات أحمد فتحي وحقيقة عودته لـ الأهلي


كشف أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، العديد من الكواليس الهامة حول رحيله عن النادي الأهلي، بجانب العرض الذي تلقه من الزمالك، خلال فترة تواجده داخل الفريق الأحمر، وسر الصدام الذي وقع بينه وبين محمد صلاح، خلال فترة تواجده بالمنتخب.

وأكد أحمد فتحي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: " باتشيكو أخبرني أنني لاعب مهم وأعادني للمشاركة في المباريات بعد غياب 8 أشهر، علي جبر تعرض للإصابة في أحد المرات وهو في منزله".

وتابع: "بيراميدز يمتلك لاعبين أصحاب خبرات كبيرة مثل الكرتي والشيبي بجانب اللاعبين المصريين، ولا أعرف أسباب عدم حصول بيراميدز على البطولات لكننا نسعى دائما، والجمهور رقم 1 في اللعبة ويحفز اللاعبين لتحقيق الانتصارات لكن دوافع لاعبي بيراميدز للألقاب كبيرة".

وأضاف: "بيراميدز بدأ في جذب الجماهير وناس كتير بتقولي بنشجعكوا، ونلعب على هدف التتويج بالدوري لكن لازم ناخذ ماتش بماتش، ومش مبسوطين بانسحاب الزمالك في القمة أمام الأهلي كنا عايزين الماتش يتلعب، وانسحاب الزمالك في القمة جاء في مصلحة الأهلي وهل دا عدل؟".

وأوضح: "أزمة انسحاب الزمالك أمام الأهلي في القمة مشهد مش حلو، وحصولنا على الراحة بين المواسم أصبح أمر غريب وحدث معي مرتين في تاريخي، وانتقالي لفريق بيراميدز خطوة ناجحة في مشواري".

أحمد فتحي يعلق على أزمته مع الأهلي وموقفه من الرحيل

قال أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز: "جمهور النادي الأهلي بالنسبة لي حاجة كبيرة، وعلشان أمشي من الأهلي قعدت أفكر سنة كاملة قبل الرحيل لبيراميدز، وعدم المشاركة أحد أسباب رحيلي عن الأهلي وبيراميدز طلب ضمي مقابل 15 مليون جنيه".

واسترسل: "الأهلي رفض بيعي لبيراميدز قبل رحيلي بقرابه موسم وسيد عبد الحفيظ أخبرني سيتم عمل عقد جديد لي، ولم أتوصل لاتفاق من أجل التجديد للأهلي خلال جلستي مع لجنة التخطيط قبل الرحيل، وكنت ألعب في الأهلي وأنا أقل قيمة عقد في النادي قبل رحيلي".

الزمالك يعرض 50 مليون جنيه لخطف أحمد فتحي

وأوضح: "الزمالك عرض علي 50 مليون جنيه لكن كان صعب أمشي من الأهلي، والأهلي أكثر نادي لعبت له في حياتي على مدار 12 سنة وكان صعب الانتقال للزمالك، والخطيب عاتبني وكان زعلان مني بسبب شائعات انتقالي للزمالك".

أزمة أحمد فتحي ومحمد صلاح بشأن شارة قيادة المنتخب

وأشار إلى أن محمد بركات طلب منه منح شارة قيادة منتخب مصر لمحمد صلاح (قالي صلاح عايزها لكنني رفضت)، ووائل جمعة قالي هترجع المنتخب لكن الشارة هتبقي مع صلاح ووقتها أنا وافقت خلال فترة كيروش.