الثلاثاء 10 يناير 2023 | 02:55 م

النني يوضح أهمية الفوز على أكسفورد قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام

شارك الان

علق محمد النني، نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي، على تسجيله في شباك أكسفورد، أمس الإثنين، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، مشددًا على جاهزية المدفعجية لمواجهة الديربي أمام توتنهام.
النني سجل الهدف الأول وقاد أرسنال لفوز كبير على أكسفورد يونايتد 3 -0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس اللإثنين، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.
وقال النني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي أرسنال: «كنا نعلم أهمية المباراة بالنسبة لنا وتحقيق الفوز، لأننا سنواجه ديربي في المباراة المقبلة، ونذهب إلى هناك بثقة على تحقيق الفوز خارج الديار، ونحن في الدور التالي».
وأضاف: «نعلم أن مباراة توتنهام هى مواجهة خاصة لنا جميعًا في الديربي، ونذهب إليها بكل ثقة، وسنسعى للحصول على الثلاث نقاط».
وتابع: «كنا نعلم أن مباراة أوكسفورد ستكون صعبة، لقد جعلنا في مأزق لأكثر من ساعة، حيث استمر التعادل سيد الموقف، عانينا في الشوط الأول، وفشلنا في خلق فرص تسجيل واضحة».
وأوضح: «أعتقد أننا شعرنا بالإحباط لأننا كنا نعلم أننا نلعب بشكل جيد، لكننا أخطأنا فقط في تسجيل الأهداف، سيطرنا على المباراة وفعلنا كل شئ لكننا لم نتمكن من تسجيل الأهداف، صححنا بعض الأمور، وفعلناها في الشوط الثاني وفزنا بالمباراة».
وأتم: «أنا سعيد بالتسجيل بالطبع، ومساعدة فريقي على الفوز بالمباراة، وبالنسبة لي هذا أمر خاص للغاية، لأن أرسنال يعني الكثير بالنسبة لي، وتسجيل الأهداف للنادي هو أمر رائع حقًا».