السبت 29 يونيو 2024 | 11:57 ص

الدكتور محمد أسعد.. بمناسبة مرور 11عام على ثورة 30 يونيه هذه الثورة المجيدة التى حافظت على هوية الشعب المصري والدولة المصرية

الدكتور محمد أسعد الدكتور محمد أسعد

قال الدكتور محمد أسعد رئيس مجلس إدارة سبيشيال جروب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن ، وأننا الآن نحتفل بمرور 11عام على ثورة 30 يونيه المجيدة التى حافظت على هوية الشعب المصري العظيم والدولة المصرية الآبية،  التى تصدت لمحاولات عديدة لطمس الهوية المصرية .

وأضاف  "أسعد" إن ثورة 30 يونيه أنقذت الوطن والأمة العربية من المؤامرات التي كانت ومازلت تحاك للوطن العربي لطمس الهوية العربية وإضعاف الدول وتقسيمها .
 مؤكدًا  أن جماعة الإخوان التى إختطفت حلم المصريين فى حياة كريمة،هى جماعة لا تعترف بمفهوم الوطن ولا حدود الوطن، مشيراً إلى انتفاضة الشعب المصرى والتى إنحازت فيها القوات المسلحة المصرية التى هى جزء من النسيج الذى لا ينفصل عن الشعب المصري،لإحباط هذا المخطط الخطير الذي كاد أن يقضي على الدولة المصرية وتاريخ مصر العريق وحضارتها وهوية الوطن والشعب.

وأكد أسعد، أن جماعة الإخوان حاولت إستخدام الشعارات الدينية لطمس الهوية الوطنية، والقضاء على مفهوم الدولة ، وتصدير مفهوم الخلافة، وظهر ذلك فى كثير من الإجراءات التى قامت بها من محاولات لاختطاف أرض سيناء وأخونه مؤسسات الدولة وغيرها..

وتمنى "أسعد"،  أن الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام هو إستكمال لمسيرة الإصلاح والإنجازات وجنى الثمار، والتى نتجت عن إستقرار الدولة وحماية الأمن القومي المصري فقط، و إلتفاف الشعب وإتحاده حول قيادته والتى نحن الآن فى أمس الحاجة إليه خاصة ونحن نواجه أسباليب جديده لتنفيذ المؤامرات التي لا تنتهى ، منوهاً إلى وعى الشعب المصري هو الحائط الصد المنيع،تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي رفع شعار التنمية والإصلاح  ومواجهة الإرهاب.

وأضاف "مساعد رئيس حزب حماة الوطن"،أن من بين إنجازات ثورة 30 يونيو، إستعادة مصر دورها وريادتها ومكانتها إقليميا وعربيا ودوليا، وبدأ الانطلاق لعصر الإنجازات والبناء والتعمير، لبناء دولة جديدة وجمهورية جديده.


وتمنى، أن احتفال 30 يونيو هذا العام يختلف عن كل الأعوام السابقة لاسيما أنها تأتي في وقت دقيق نحتاج فيه إلى تكاتف وترابط الشعب بأكمله كما حدث في 2013 خلف دولته الوطنية وقياداته السياسية الحكيمة الرشيدة.