السبت 29 يونيو 2024 | 03:48 م

بعد دفاعه عن شقيقها.. رد ناري من شيرين عبدالوهاب على حسن الشافعي

شارك الان

ردت المطربة شيرين عبد الوهاب، على تصريحات الموزع الموسيقي حسن الشافعي، والذي دافع عن شقيقها وأكد أنه لم يتعاقد مع شركة السوشيال دون علمها.

وقالت شيرين عبد الوهاب، في بيان صحفي أصدرته قبل قليل: علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة روتانا، مدافعا عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر أغنية “وبحلفك”، والتي بسببها دفعت مبلغ 8 ملايين قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة.

وأوضحت: الشافعي الذي لزم الصمت طوال الفترة السابقة، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، واليوم يخرج مهللا وكأنه صاحب حق، يتقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان، وأقول له: يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم.

وأكدت: أما عن مخطط عدم تقديم أصل العقد للطعن بالتزوير في الدعوي المرفوعة أمام المحكمة الاقتصادية  والتي لم يذكرها البيان، والذي نشره المدعو الشاعر بأن أصل العقد مقدم  في دعوي التحكيم، ظنا منه أنه سيفلت من تقديمه أمام المحكمة الاقتصادية، ودعوى الحساب  الخاصة بالملايين  التي حصل عليها من اليوتيوب  فليعلم أن ذلك عبث ونحن في دولة قانون.