الثلاثاء 2 يوليو 2024 | 04:00 م

وفاة مراقبان بالثانوية العامة في أسيوط والدقهلية

شارك الان

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، تقارير حزينة بشأن وفاة اثنين من المعلمين المنتدبين لمراقبة امتحانات الثانوية العامة.

ففي محافظة أسيوط، أفادت النقابة الفرعية بوفاة المعلم سعد محمد سعد، المنتدب من محافظة قنا، إثر إصابته بأزمة قلبية أثناء تواجده في استراحة المراقبين بمدرسة 30 يونيو التجريبية،وتم نقله إلى مستشفى الإيمان العام، حيث وافته المنية.

 وجه نقيب المعلمين، خلف الزناتي، عزت علي حسن رئيس النقابة الفرعية بأسيوط، بالتوجه إلى المستشفى لإنهاء إجراءات الدفن والمشاركة في تشييع الجنازة، مع توفير سيارة إسعاف لنقل الجثمان إلى مسقط رأسه في قنا.

وفي حادثة مشابهة بمحافظة الدقهلية، تلقت غرفة العمليات إخطاراً من النقابة الفرعية بالشرقية، بوفاة المعلم تامر أبوخليل زكي، معلم أول علم نفس بمدرسة أحمد عرابي الثانوية العسكرية، إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء توجهه إلى لجنة الامتحان بمدرسة ميت يعيش للتعليم الأساسي،ووجه نقيب المعلمين محسن لطفي، رئيس النقابة الفرعية بالشرقية، بالتوجه إلى المستشفى لإنهاء إجراءات الدفن والمشاركة في تشييع الجنازة ومرافقة أسرة الفقيد.

وأعربت نقابة المهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي، عن خالص تعازيها لأسر الفقيدين، داعية الله أن يلهمهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم.