الثلاثاء 10 يناير 2023 | 07:15 م

رامي صبري ل"مصر الآن": ألبوم "معايا هتبدع" متعوب فيه

شارك الان

عبر الفنان رامي صبري عن سعادته بردود الأفعال التي صاحبت طرح أغاني البومه الجديد"معايا هتبدع".
وقال صبري في تصريحات ل"مصر الآن " سعيد بالغاية بنجاح الأغاني التي طرحت، وراعيت أن يكون الألبوم مليء بالأغاني التي تناسب كل الأذواق.
وأضاف تعبت كثيرا في التحضيرات الخاصة بالألبوم حتي يظهر بهذه المستوي، وراعيت طرح أغنية واحدة تلو الأخري، حتي تحصل كل أغنية على حقها في الاستماع.
وعن هجوم الفنان عمرو مصطفي عليه وانتقاد الجمهور لرده قال: أنا دائما ما أختار الهدوء في الرد على أي حد من الزملاء يتحدث عني بهذه الطريقة، وأنا لا أحب أن أخطا في حق أحد رغم أن الأمر سهل، ولكن هناك جمهور محترم يتابعنا ويجب أن يرانا قدوة له، ومعروف عني أني فنان حقيقي لا أخذ من أغاني أحد حتي حينما أسمع أغاني تشبه الأغاني الخاصة بي لا أتحدث عنها من الأساس، لأن بهذه الطريقة بتجرح فنان أخر وتضيع وقتك في فعل هذا وانا لا أحب هذا الأمر، عكس ناس تانية بتعمل كدة وكل واحد له طريقته.
واستطرد قائلا: عمرو مصطفي فنان محترم وله تاريخ فني كبير ولكن للأسف هو عمل كدة، وهو صديق لكن هذه طريقته، وانا رديت عليه بطريقتي وانا لن أتحدث عن هذا الأمر.
وانهي كلامه قائلا: رامي صبري لا يأخذ حاجة من حد والناس عارفة مين رامي صبري والأغنية" يمكن خير" رقم واحد في الاستماع الأن ولو أغنيته أهم كان الناس سمعت بها من الأول.