السبت 6 يوليو 2024 | 04:31 م

فتح دماغها.. شيرين عبدالوهاب تحرر محضر بتهمة تعدي حسام حبيب عليها بالضرب

شارك الان

كشف التقرير الطبي لإصابة المطربة شيرين عبدالوهاب، الناجمة عن اعتداء طليقها حسام حبيب، أنها تعرضت لجروح طولها 3 سنتيمترات في الرأس، وتجمع دموي في العين اليسرى، وسحجات وكدمات في جميع أنحاء الجسم، إضافة إلى جروح في القدمين.

ووفقًا لمحضر رسمي، اتهمت شيرين عبدالوهاب طليقها حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموالها من حقيبتها بعد أن اعتدى عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

وأوضحت شيرين في محضر الشرطة أنها ذهبت إلى الشقة الخاصة بها والتي تستخدمها كاستديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب هناك. عندما طالبت بإعادة أموال كانت قد أعطتها له لتشييد الاستديو، قام بأخذ هاتفها واعتدى عليها بالضرب، مما أسفر عن إصابتها بجروح في مختلف أنحاء جسدها.

وقد أُصيبت المطربة شيرين عبدالوهاب بجروح خطيرة جراء هذا الاعتداء، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد تقديمها بلاغًا للشرطة في قسم التجمع الأول وهي تنزف بشدة.

وأكد مصدر أمني أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما حضرت شيرين إلى قسم الشرطة، وأبلغت أنها تعرضت للاحتجاز والضرب والتعذيب من قبل طليقها حسام حبيب.

وأشار المصدر إلى أن شيرين أُصيبت في رأسها وقدميها وعينها، وتم إعداد تقرير طبي بحالتها،وتجري الأجهزة الأمنية حاليًا التحريات اللازمة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد المعتدي.