الأربعاء 10 يوليو 2024 | 06:32 م

فرقة كايروكي تحيي حفلاً في الجامعة البريطانية بمصر

شارك الان

أحيت فرقة كايروكي حفلاً غنائياً مميزاً، ليلة أمس الثلاثاء، في حرم الجامعة البريطانية في مصر، بحضور الآلاف من طلاب الجامعة الحاليين والخريجين، الذين تجاوز عددهم 10 آلاف طالب. جاء الحفل بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي والترحيب بالطلاب الجدد المتقدمين للالتحاق بالجامعة للعام الدراسي الجديد.

شهد الحفل حضور الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، وعدد من نواب رئيس الجامعة، والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة. 

استهل فريق كايروكي فقرتهم بتحية الجمهور، معبرين عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحدث. وتفاعل الطلاب بحماس شديد مع أغاني الفرقة التي شملت "بسرح واتوه"، "ساموراي"، "حب زمان"، "مربوط بأستيك"، "كوستاريكا"، "جيمس دين"، "كازنوفا"، وغيرها من الأغاني المشهورة.

نظمت الجامعة البريطانية في مصر هذا الحفل احتفالاً بنهاية العام الدراسي ولتوفير بيئة تجمع الطلاب الحاليين والخريجين للاحتفال وتبادل التجارب في أجواء مليئة بالفرح والترابط الاجتماعي. كما هدفت الجامعة من خلال الحفل إلى بناء جسور تواصل بين أبنائها السابقين والحاليين.

تضمنت فعاليات اليوم المفتوح عرض أبرز البرامج الأكاديمية بالجامعة وتنظيم جولة تعريفية بمباني الجامعة ومعاملها المتعددة، كما شملت الفعاليات بعض الفقرات الترفيهية والتقاط الصور التذكارية، والتعريف بكليات الجامعة الـ 11، وهي: الهندسة، هندسة الطاقة والبيئة، طب وجراحة الفم والأسنان، التمريض، القانون، الاتصال والإعلام، الفنون والتصميم، الصيدلة، نظم المعلومات وعلوم الحاسب، الاقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال، والآداب والإنسانيات.