الأربعاء 11 يناير 2023 | 12:02 م

اليوم.. الزمالك لعودة الانتصارات أمام الاتحاد السكندري وبيراميدز يصطدم بفيوتشر

شارك الان

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الممتاز، بأربع مباريات قوية يفتتحها سموحة، بمواجهة طلائع الجيش في الثالثة إلا الربع عصرًا على ملعب ستاد الإسكندرية، وفي التوقيت ذاته يحل البنك الأهلي ضيفًا على الداخلية في ملعب بتروسبورت.
وفي السابعة مساءً يستضيف الاتحاد السكندري نادي الزمالك، على ملعب ستاد الإسكندرية في واحدة من أقوى مباريات اليوم، وفي ذات التوقيت يلتقي بيراميدز مع فيوتشر على ملعب «الأهلي وي السلام».
ففي أقوى مباريات اليوم، يبحث الزمالك عن استعادة اتزانه في الدوري بعد تعثره المتتالي مرتين، الأولى بالخسارة أمام أسوان في الجولة 11 بنتيجة 2-1، والثانية بالتعادل مع الداخلية على ملعبه 1-1 في الوقت بدل الضائع من المباراة في الجولة 12.
ويحتل الزمالك، قبل مباراة اليوم، المركز الثالث برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف فيوتشر الثاني، و5 نقاط خلف الأهلي المتصدر، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 18 نقطة، وبفارق الأهداف فقط خلف المقاولون العرب الخامس.
على الجانب الآخر، يأمل الاتحاد السكندري في استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج من نفق الهزائم المتتالية في الدوري، وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم.
في مباراة أخرى اليوم، ستكون هناك مواجهة قوية بين فيوتشر وبيراميدز على ملعب السلام، يسعى من خلالها كلا الفريقين لمواصلة النتائج الجيدة، بعد فوز فيوتشر الدرامي في الجولة الماضية على حساب سيراميكا 3-2، وانتصار بيراميدز العريض على غزل المحلة 4-0
ويحتل فيوتشر، قبل مباراة اليوم، المركز الثاني برصيد 26 نقطة بقيادة مدربه علي ماهر، بينما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 23 نقطة بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو.
وفي مباراة قوية اليوم، يستضيف سموحة، صاحب المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط، فريق طلائع الجيش، صاحب المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.
من جهته يتطلع طلائع الجيش لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه في المباريات الأربع الأخيرة، حيث تعادل في 3 مواجهات وخسر المباراة الأخيرة.
وفي مواجهة أخرى اليوم، يحل البنك الأهلي، ضيفًا على الداخلية في ملعب بتروسبورت، في مباراة يدخلها أبناء الشرطة بمعنويات مرتفعة بعد التعادل في الجولة الماضية مع الزمالك على ملعب القاهرة، وكان الفريق قريبًا من الفوز.
ويحتل الداخلية، قبل مباراة اليوم، المركز السابع عشر، قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة أمام مراكز الهبوط.