الأربعاء 11 يناير 2023 | 04:50 م

البنك الأهلي يتعادل مع الداخلية في مباراة مثيرة في الدوري

شارك الان

حسم التعادل الإيجابي 3-3 مواجهة الداخلية والبنك الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الأربعاء على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الممتاز.
تقدم البنك الأهلي عن طريق محمد هلال في الدقيقة 35 بعدما استغل خطأ مشتركًا من دفاع الداخلية وحارس المرمى، قبل أن يتعادل سمير فكري في الدقيقة 41 بعدما استلم كرة في ظهر دفاعات البنك الأهلي لعبها ساقطة مستغلا تقدم الحارس محمد أبو جبل.
وفي الشوط الثاني تقدم الداخلية عن طريق بركات حجاج في الدقيقة 49، بعد ركلة ركنية حولها برأسية متقنة غالطت محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، ثم تعادل موسى دياوارا للبنك الأهلي من تسديدة قوية في الدقيقة 66 بعد مشاركته بديلًا.
ولم يمهل الداخلية البنك الأهلي الكثير من الوقت للاحتفال بهدف التعادل، حيث أعاد مصطفى فوز التقدم للداخلية في الدقيقة 70 بعدما استلم كرة طولية من حارس مرماه في ظهر دفاعات البنك الأهلي واستغل الخروج الخاطئ من محمد أبو جبل مسجلًا الهدف الثالث لفريقه.
وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، حصل البنك الأهلي على ركلة جزاء، نفذها محمد هلال برعونة كبيرة وتصدى لها رضا السيد، حارس مرمى الداخلية، قبل أن يتدخل «الفار» ويتم إعادة الركلة بسبب تقدم الحارس عن خط المرمى، ويسجل منها محمد هلال هدف التعادل في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع.
بهذا التعادل رفع الداخلية رصيده للنقطة 10 في المركز السابع عشر وقبل الأخير، فيما رفع البنك الأهلي رصيده للنقطة 12 في المركز الرابع عشر.