السبت 19 نوفمبر 2022 | 03:34 م

مواقف الرئيس السيسي مع أهل الفن .. "يسرا والسقا.. الوعي"

شارك الان

يحتفل الشعب المصري، اليوم السبت 19 نوفمبر، بعيد ميلاد قائدهم الرئيس الوطني عبدالفتاح السيسي، إذ أنه مواليد 1954، واستطاع أن يخرج بمصر إلى بر الآمان والاستقرار بعد فترة صعبة بكل المجالات مر بها الشعب المصري في عهد الإخوان المسلمين.

"مصر الآن" تستعرض مواقف الرئيس السيسي مع أهل الفن، وهنا نتحدث عن موقف جمعه مع الفنانة يسرا والفنان أحمد السقا، وذلك في السطور التالية:

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته في احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة، على توجيه رسالة إلى الفنان أحمد السقا والفنانة يسرا، قائلا لهم: "والله هتتحاسبوا على اللي بتعملوه".

وجاءت رسالة الرئيس السيسي في معرض مطالبته للإعلام والفنانين ببث الأمل بين الناس في المجتمع.

وقال الرئيس لـ أحمد السقا ويسرا اللذين كانا بين حضور الاحتفالية: "محتاجين تبقى تجربتنا ثرية، بقول تاني لينا كلنا حتى للإعلام والتليفزيون والأفلام والمسلسلات،  مين هيتصدى لده؟، مين هيعمل الوعي ده؟.. يا أستاذ أحمد أنت وأستاذة يسرا .. والله هتتحاسبوا على ده".

وأضاف: "أيوة هيتحاسبوا.. قدموا للناس الأمل، إدوا للناس أمل في بكرة ونحسن في قيمنا وأخلاقنا وده لن يأتي إلا بكم بصراحة والكلام ده حقيقي.. وكل قطاع من قطاعات الدولة له دور".

يذكر أن، الرئيس عبدالفتاح السيسي، كرم في هذه الاحتفالية  أسماء 41 شهيدًا من رجال الشرطة، بمنحهم أوسمة تسلمتها أسرهم، في إطار احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة.