الخميس 15 أغسطس 2024 | 01:21 م

وزير التربية والتعليم يزور الإسكندرية لمتابعة استعدادات العام الدراسي الجديد

شارك الان

وصل محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم إلى ديوان عام محافظة الإسكندرية، وذلك ضمن جولاته المستمرة لمتابعة تنفيذ خطة الوزارة لمواجهة التحديات التعليمية واستعدادات العام الدراسي الجديد 2024-2025.

وكان في استقبال الوزير الفريق أحمد خالد حسن، محافظ الإسكندرية، والدكتور أحمد ضاهر والدكتور أيمن بهاء الدين البصال نائبا الوزير، والمهندسة أميرة صلاح نائب المحافظ، والدكتورة إيمان شرف مديرة مكتب المحافظ للعلاقات العامة، إلى جانب قيادات الوزارة والدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

في مستهل اللقاء، أعرب عبد اللطيف عن سعادته بزيارة المحافظة، مشددًا على أهمية تعزيز التعاون مع المحافظة لمواجهة التحديات التعليمية، من جانبه، رحب الفريق أحمد خالد حسن بالوزير، مؤكدًا دعم المحافظة الكامل للوزارة في تحسين جودة التعليم.

ومن المقرر أن يعقد الوزير اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس بالمحافظة لمناقشة استراتيجيات مواجهة الكثافات الطلابية وسد العجز في المعلمين وجذب الطلاب إلى المدارس، كما سيقوم الوزير والمحافظ بجولة تفقدية لعدد من المدارس بالمحافظة.