الاثنين 2 سبتمبر 2024 | 09:11 م

حبس عريس الدقهلية و3 آخرين في واقعة "اختطاف" زائفة

شارك الان

قررت جهات التحقيق في مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، حبس العريس المتورط في واقعة "الاختطاف" التي شهدها حفل زفافه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بالإضافة إلى احتجاز ثلاثة أشخاص آخرين. فيما تم الإفراج عن الزوجة وشقيقتيه بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لكل منهم.

وجاء هذا القرار بعد استماع جهات التحقيق إلى أقوال المتهمين، ومراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة، فضلاً عن فحص الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لتحديد ظروف وملابسات الواقعة، مع الالتزام بالمواعيد القانونية لحجز المتهمين.

وفي وقت سابق، كلفت جهات التحقيق مهندسًا فنيًا من وحدة المرور المختصة بفحص السيارتين المضبوطتين في الواقعة، ورفع بصمات الشاسيه، وإعداد تقرير تقني، مع التحفظ على السيارتين لحين صدور قرار بشأنهما.

من جهتها، أصدرت وزارة الداخلية بيانًا أوضحت فيه تفاصيل الواقعة، مشيرة إلى أن الفيديو المتداول والذي يظهر فيه "اختطاف" العريس خلال حفل زفافه، كان مُعدًا بشكل تمثيلي بالتنسيق بين العريس وزوجته وشقيقتيه وثلاثة أشخاص آخرين، بهدف تحقيق نسبة مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف جني الأرباح المادية، مؤكدين أن واقعة الاختطاف كانت زائفة ولم تحدث في الواقع.