الخميس 19 سبتمبر 2024 | 08:44 م

رسالة مثيرة من وكيل ميكالي بشأن توليته منتخب مصر للشباب


وجه كايو زيلر، وكيل أعمال روجيرو ميكالي، المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأولمبي، رسالة مثيرة، بشأن حقيقة تولي البرازيلي ميكالي، منتخب الشباب، خلال الفترة الحالية، لمدة أربع سنوات من أجل تجهيزه للأولمبياد المقبلة.

وأطلق العديد من المسؤولين داخل اتحاد الكرة، تصريحات خلال الفترة الماضية، أفادت بنجاح الجبلاية في التوقيع مع ميكالي على عقد مدته أربع سنوات، من أجل تولية منتخب الشباب 2005، وشرط جزائي، لمدة 3 شهور في حال الفسخ في أي وقت، وهو ما وافق عليه البرازيلي.

وأكد وكيل أعمال ميكالي في بيان مرسل للعديد من الصحفيين المصريين: "بمجرد وصولنا إلى القاهرة في 12/08، عقدنا أنا والمدرب ميكال والكابتن بركات رئيس ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا حيث تم الاتفاق على جميع شروط العقد الجديد".

وتابع: "بتاريخ 13/08 تمت صياغة النسخة الأولى من العقد وتسليمها للاتحاد المصري لكرة القدم، ومنذ ذلك الحين وأنا في القاهرة في انتظار توقيع العقد من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، واتحاد الكرة أدى أنهم بحاجة إلى خطاب من الوزير المصري أشرف صبحي، ليأذن لهم بالتوقيع على العقد وأن مثل هذا الخطاب لم يأت أبدًا".

وأشار في حديثه قائلا: "من المهم أن نقول إن نية المدرب ميكالي كانت البقاء دائمًا في مصر ومواصلة مشروع تطوير الجيل الجديد من الفراعنة، من أجل الاعداد لمشروع أولمبي جديد".