الجمعة 20 سبتمبر 2024 | 06:19 م

مصر للطيران تفتح التحقيق في واقعة حالة الاختناق وتتقدم بخالص اعتذارها للركاب

شارك الان

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وجود حالات اختناق بين الركاب على متن رحلة مصر للطيران المتجهة من القاهرة إلى نيوجيرسي.

لذلك أصدرت الشركة بيان، موضحة أنه أثناء إقلاع رحله مصر للطيران المتجهة من القاهرة إلي نيوجيرسي في تمام الساعة 5:25 صباح يوم 18سبتمبر، شعر أحد الركاب بتعب وإعياء شديد أثناء تحرك الطائرة على الأرض في طريقها للإقلاع.. نظرًا لارتفاع درجة الحرارة داخل الكابينة نتيجة خلل مفاجئ لعمل نظام تكييف الطائرة على الأرض، وقد قام طاقم الضيافة الجوية بالاستعانة بأحد الأطباء من الركاب المسافرين على متن الطائرة والذي أكد على أن حالته الصحية تستدعي طلب الإسعاف، وعلى الفور قام أفراد الطاقم بإبلاغ قائد الطائرة بالحالة الصحية للراكب، وحفاظا على سلامته فقد قرر قائد الرحلة العودة مرة أخرى إلى موقع التحرك وذلك في تمام الساعة 5:40 صباحا.

وقد تم استدعاء سيارة الإسعاف للكشف على الراكب لتقديم الإسعافات الطبية له وتحديد إمكانية سفره من عدمه، وبسؤاله عن رغبته في استكمال الرحلة من عدمه، أصر الراكب على استكمال الرحلة، وأقلعت الرحلة مرة أخري في تمام الساعة 7:10 صباح نفس اليوم.

كما أعلنت قيامها بفتح تحقيق شامل للكشف عن الملابسات الخاصة بالرحلة، وتتقدم بخالص اعتذارها عما حدث أثناء الرحلة وتؤكد حرصها الدائم على سلامة الركاب وراحتهم والتي تأتي في المقام الأول لديها، وتقوم حاليا بالتواصل مع ركاب الرحلة لتقديم الاعتذار المناسب لهم.