السبت 14 يناير 2023 | 11:42 ص

وزير الرياضة يدعم منتخب اليد في مكالمة هاتفية

شارك الان

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على إجراء اتصالًا هاتفيًا مع بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة اليد؛ لمؤازرتهم وتقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني، وكل أعضاء البعثة بعد الفوز على كرواتيا بنتيجة31-22 على صالة هوسكوفارنا جاردن في السويد.
واستهل الفراعنة مشوارهم ببطولة العالم لكرة اليد 2023، بالفوز على كرواتيا ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السابعة، ليتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة برصيد نقطتين بالشراكة مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية التي فازت على المغرب.
كما حرص وزير الشباب والرياضة على التواصل مع حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، حيث أعرب عن خالص تمنياته بالتوفيق في نجاح  بطولة  العالم لكرة اليد التي تلقى المتابعة والاهتمام الكبير من كل دول العالم.
وأكد وزير الشباب والرياضة ثقته في قدرة المنتخب الوطني على تحقيق الفوز في مختلف مباريات بطولة العالم، والتأهل إلى الأدوار المقبلة، والتنافس مع كبرى المنتخبات، متمنيًا لهم التوفيق في قادم المباريات، والتنافس على لقب البطولة.
وأوصل الوزير حرص الجماهير المصرية على مؤازرة المنتخب الوطني لكرة اليد، مشيرًا إلى أن منتخب اليد واحدًا من أفضل منتخبات العالم، والجميع ينتظر إنجازه في بطولة العالم.
وتلعب مصر أمام المغرب في المباراة المقبلة مساء الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية.